أفكار غرف نوم للاطفال البنات 2023

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/11/src/c8dc76f027bca14d4d291cecd394915eed0d7cb7.jpg

أعتقد أن وقت تحضير غرفة طفلتك هو الوقت الأكثر إثارة لكِ، خصوصًا عند تحضير الغرفة بناءً على جنس طفلك الصغير، يمكنك اختيار أفضل ما يناسب أسلوبك المفضل، ولكن قد أعددنا هذا المقال لمشاركة بعض افكار غرف نوم للاطفال البنات 2023 معك.

 

  1. الغرفة البيضاء:

الغرفة البيضاء هي خيار محايد جميل يمكنك تحضيره لبنتك، إنه خيار رائع لأنك لست مضطرًا إلى انتظار حفلة الكشف عن الجنس لبدء تزيين غرفة نومك، ليس عليكِ حتى إجراء تجديدات كبيرة للأطفال في المستقبل، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يسهل المظهر الأبيض في الغالب العثور على أثاث مطابق، يمكنك اختيار مجموعة من الألوان مع بعض قطع الأثاث الملونة أو اللوحات الجدارية أو تركيبات الإضاءة .






2.غرفة الأميرة:

هل اخترت اسم أميرة ديزني لطفلك الصغير ؟

يمكنك أيضًا الحصول على تصميم غرفة أميرة مطابق لها، على الرغم من أن العديد من الآباء يختارون هذه التصميمات حتى لو لم يكن لدى طفلتهم اسم أميرة لكونها واحدة من أكثر تصميمات الأطفال شيوعًا.




3.غرفة ذات طابع حيواني:

 تعتبر الغرف ذات الطابع الحيواني خيارًا رائعًا لكل من الأولاد والبنات الصغار، هناك عدة طرق يمكنك تزيينها.







4.غرف بينك:

ارتبطت غرف اللون الوردي بالفتيات، لذلك ليس من المستغرب أن تحظى الغرف ذات الطابع الوردي بشعبية أيضًا، يمكنك العثور على الكثير من أثاث الغرف الوردي والديكور والمنسوجات لتتناسب معكِ، بالطبع ليس من الضروري أن تكون غرفة الأطفال ذات الطابع الوردي بلون وردي بالكامل. يمكنك اختيار قطع إضافية ببساطة.







 

5.غرف البوهو:

تتضمن لوحات ألوان Boho ألوانًا أرضية مثل البني والبرتقالي والأصفر والرمادي والأبيض والأخضر والأحمر، يمكنك أيضًا ضم اللون الأزرق، على الرغم من أنه ليس شائع الاستخدام مثل الألوان الأخرى، يمكن تنفيذ هذا التصميم بسهولة باستخدام المفروشات الخشبية الطبيعية والستائر العادية من لوحة الألوان المذكورة أعلاه.  






6.غرف قوس قزح:

أقواس قزح ممتعة لكن وجود الكثير منها في مساحة الحضانة الصغيرة قد يكون أمرًا مربكًا، يمكنك فقط اختيار جدار واحد لهجة مطلية بقوس قزح كبير،  أضيفي بعض الوسائد وأغطية سرير الأطفال ذات شكل قوس قزح لإكمال المظهر، غرف قوس قزح مثالية أيضًا مع أحادي القرن وغيرها من الألعاب المحشوة أو الزخارف لمخلوقات سحرية أخرى.







 

7.غرف باستيل:

يمكن أن تكون ألوان الباستيل ممتعة للعين وخيارًا رائعًا لغرفة طفلك الصغير، لا يتعين عليكِ اختيار كل شيء باللون الباستيل لأن الأثاث الخشبي الطبيعي يمكن أن يتناسب أيضًا مع نظام الألوان الناعم ويتوافق معه، يمكنك اختيار ملاءات السرير أو لهجات الحائط بألوان الباستيل، طلاء الجدران أو الألواح أو الأسقف بألوان الباستيل مثل الوردي الناعم أو الأزرق السماوي يعمل أيضًا مع مخطط الألوان هذا.






تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

مزيد من النصائح

احدث الوان دهانات غرف اطفال 2023 ‎

احدث الوان دهانات غرف اطفال 2023 ‎

احدث ديكورات ورق حائط غرف نوم مودرن‎

احدث ديكورات ورق حائط غرف نوم مودرن‎

أحدث تصميمات لستائر غرف نوم 2023‎

أحدث تصميمات لستائر غرف نوم 2023‎

ديكورات غرف نوم بسيطة 2023‎

ديكورات غرف نوم بسيطة 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة